


أكبر تجمع للإعلام الإماراتي
برنامج منتدى الإعلام الإماراتي 2021
- هل سرع الوباء من وتيرة الابتكار الإعلامي؟
- هل إعلامنا المحلي قادر على مواكبة خمسينية الإمارات في أقل تقدير خلال الخمس سنوات القادمة؟
- أزمة فايروس كورونا بدلت الادوار وطرق التطوير المطلوبة، بعد تجربة هذه الأزمة ما هو الدور المطلوب من الإعلام الإماراتي، وما هي المهمة الأولى لأهل المهنة؟
- إلى أي مدى تطورت كليات الإعلام، وهل المناهج تتماشى مع تطور السوق ومتطلباته؟
- تبدّل "مفهوم تطوير المحتوى" حيث اصبح يشمل أنشطة أخرى لم تُصنَّف من قبل ضمن قطاع الإعلام (مثل الالعاب، الموسيقى ..الخ)
- هل شكلت أزمة كوفيد-19 عملية تصحيح للمفهوم الإعلامي في الدولة؟
- اليس من الضرورة أن تكون هناك جهة تقوم بتقييم إدارة الإعلام الإماراتي للأزمة بهدف الخروج باستخلاصات مستقبلية تعزز نموذج الإعلام الإماراتي؟
- هل هناك استراتيجية إعلامية تفعل اثناء الأزمات؟
- ما الذي نريده من مؤثري منصات التواصل الاجتماعي؟
- هل ترى أن منصات التواصل الاجتماعي تسببت في تفاقم وتهويل أزمة كورنا، أم العكس؟
- هل منصات التواصل الاجتماعي أرتقت بمستواها في التواصل مع الناس ونشر التوعية خلال الأزمة؟